منتديات احرار العالم الاسلاميه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران Empty انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران

مُساهمة من طرف والفجر السبت فبراير 21, 2009 6:26 pm


كثيرا مايتبجح السنه ويفتروا على الشيعه باتهامهم بتحريف القران

ولكن المتتبع لهم يجد وبوضوح بان السنه هم اساطين التحريف

وهذه شواهد على مااقول

عدد حروف القرآن
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=137&CID=34&SW راجع كلمة عمر بن الخطاب حديث رقم 2308 في كنز العمال من هذه الصفحة وهو يقول: القرآن الف الف حرف وسبعة وعشرون الف حرف فمن قراه صابراً محتسباً كان له بكل حرف زوجة من الحور العين... بينما حروف القرآن لايتجاوز عددها ثلث هذا المقدار
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=137&CID=34&SW راجع كلمة عمر بن الخطاب حديث رقم 2308 في كنز العمال من هذه الصفحة وهو يقول: القرآن الف الف حرف وسبعة وعشرون الف حرف فمن قراه صابراً محتسباً كان له بكل حرف زوجة من الحور العين... بينما حروف القرآن لايتجاوز عددها ثلث هذا المقدار علما ان عدد حروف القرآن : 323671 حرف فراجع النص
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=156&CID=18&SW=احدكم#SR1 إبن عمر يقول: لايقولن أحدكم قد أخذت القرآن كله ومايدريه ما كله قد ذهب منه قرآن كثير ولكن ليقل قد أخذت منه ماظهر!! راجع نص الرواية في منتصف هذه الصفحة من كتاب الاتقان في علوم القرآن لليسوطي تجد كلمة أحدكم مضللة باللون الازرق
انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران Arrow10
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
آية البسملة
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=253&CID=44&SW= راجع كلمات علماءهم حول اية البسملة حيث اختلفوا فيها هل هي جزء من كل سورة او لا... فريق قال انها جزء من كل سورة وفريق آخر قال ليست بجزء من كل سورة راجع النص في كتاب نيل الاوطار للشوكاني فعليكم ان تكفروا احد الفريقين
انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران Arrow10
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وجود تحريف سورة الاحزاب
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=156&CID=18&SW=احدكم#SR1 عن أبي بن كعب قال: كأين تعد سورة الاحزاب؟ قلت إثنين وسبعين آية أو ثلاثة وسبعين آية قال: إن كانت لتعدل سورة البقرة وإن كنا لنقرأ فيها آية الرجم!! قلت وما آية الرجم؟ قال: إذا زنا الشيخ والشيخة فارجموهما البتة نكالا من الله والله عزيز حكيم .. راجع النص في منتصف هذه الصفحة من كتاب ألاتقان للسيوطي
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=156&CID=18&SW=احدكم#SR1 عن عروة بن الزبير عن عائشة قالت: كانت سورة الاحزاب تقرأ في زمن النبي (ص) مائتي آية فلما كتب عثمان المصاحف لم نقدر منها إلا ما هو الان (وسورة الاحزاب عدد سورها الان 73 آية فأين ذهبت بقية الايات؟!! راجع الرواية في كتاب الاتقان في علوم القرآن للسيوطي منتصف هذه الصفحة ......... وجد في مصحف عائشة: إنّ الله وملائكته يُصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما وعلى الذين يُصلون الصفوف ألاول!!! راجع منتصف هذه الصفحة من كتاب الاتقان في علم القرآن للسيوطي
انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران Arrow10
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وجود تحريف سورة الفرقان
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=11166 يقول عمُـر أن سورة الفرقان فيها زيادة على غير ما كنت اسمعها من رسول الله !!! وهل كان رسول الله يُقرئهم قرائتين مختلفتين ؟ إقرأ النص في البخاري بنفسك
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=4608&doc=0 عن عمر أنه سمع هشام بن حكيم بن حزام يقرأ سورة الفرقان في حياة الرسول (ص) وقال فاستمعت لقراءته فإذا هو يقرؤها على حروف كثيرة لم يقرئنيها رسول الله (ص). صحيح البخاري
انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران Arrow10
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مصحف بن مسعود
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=156&CID=9&SW=C%20I%20%20#SR لاحظ مصحف بن مسعود فيه سورتين غير موجودة في قرآننا وهما سورتي الحفد والخلع.... راجع النص في كتاب الاتقان في علوم القرآن لجلال الدين السيوطي في هذه الصفحة
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=7454 صحابي سكران وهو يُحاور ابن مسعود بخصوص آية من القرآن ... هذا ما أورده البخاري وهذا صحابي من العدول ... ماشاء الله
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=5&Rec=2583 حديث الداجن الذي أكل آية من آيات القرآن بعد وفاة رسول الله روحي له الفداء!! راجع النص في سنن ابن ماجة ... أين الناسخ والمنسوخ هنا ياوهابية اعطونا تأويلاتكم الساقطة
انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران Arrow10
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
آية الرجم
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=10175 عمر يريد أن يكتب آية الرجم بيده لكنه يخشى الناس... إقرأ التحريف في كتاب الله تجد الرواية بين السطور تحت... المصدر: صحيح البخاري
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=265&doc=6 عمر يريد أن يكتب آية الرجم في كتاب الله لكنه كان يخشى الناس على حسب رواية البخاري... راجع نص التحريف في مسند الامام أحمد في هذا الرابط
انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران Arrow10
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحريف آية (( إنّ الله هو الرزاق ذو القوة المتين ))
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=2864&doc=2 لاحظ التحريف في سنن الترمذي ...عن عبد الله بن مسعود قال: أقرأني رسول الله (ص) إني أنا الرزاق ذو القوة المتين.. قال هذا حديث حسن صحيح .. مع ان في قرآننا يوجد: إنّ الله هو الرزاق ذو القوة المتين
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=3554&doc=6 لاحظ التحريف في مسند الامام أحمد ... عن بن مسعود قال: اقرأني رسول الله (ص) إني أنا الرزاق ذو القوة المتين... وفي قرآننا يوجد: إنّ الله هو الرزاق ذو القوة المتين
انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران Arrow10
والفجر
والفجر

عدد الرسائل : 133
العمر : 57
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران Empty رد: انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران

مُساهمة من طرف والفجر السبت فبراير 21, 2009 10:31 pm


آية رضاعة الكبير
http://arabic.islamicweb.com/Books/albani.asp?id=3983 حديث الداجن الذي اكل آية رضاعة الكبير تحت سرير عائشة بعد وفاة رسول الله (ص) طيب اين هذه الاية الان لما لا نراها؟ ... راجع النص الذي حسنه الالباني
انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران Arrow10
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
آية الانذر
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=248&CID=391&SW =ورهطك#SR1 وأنذر عشيرتك الاقربين ورهطك منهم المخلصين.. ولاحظ انه لايوجد في قرأننا كلمة( ورهطك منهم المخلصين) ... الدر المنور للسيوطي
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=1&Rec=480 راجع صحيح مسلم في التحريف بكتاب الله.... وأنذر عشيرتك الاقربين ورهطك منهم المخلصين... والاية الثانية هي: تبّت يدا أبي لهب وقد تب!! ولايوجد في قرآننا كلمة ( وقد ) راجع هذه الصفحة
انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران Arrow10
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعض الروايات التي تدل على التحريف
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=7505 سمع رسول الله رجلا يقرأ في سورة في الليل فقال: يرحمه الله لقد أذكرني كذا وكذا آية كنت أنسيتها من سورة كذا وكذا. راجع النص في البخاري
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=7510 سمع النبي (ص) قارئا يقرأ من الليل في المسجد فقال: يرحمه الله لقد اذكرني كذا وكذا آية أسقطتها من سورة كذا وكذا ... إقرأ النص في البخاري. هذا النبي الذي ارسله الله سبحنه بالقرآن وهو معجزته الخالدة والذي كان يحفظه من يوم نزوله فكيف ينسى ويسقط آيات الله ؟
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=1737&doc=1 راجع تحريف القرآن في صحيح مسلم... ‏قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏لَوْ كَانَ لابن ‏آدَمَ ‏ ‏وَادِيَانِ مِنْ مَالٍ لابْتَغَى وَادِيًا ثَالِثًا ولا يَمْلَأُ جَوْفَ ابْنِ ‏ ‏آدَم ‏إِلَّا التُّرَابُ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ تَابَ ... راجع النص في هذه الصفحة
http://islamweb.net/pls/iweb/hadith.showHadiths?BkNo=13&KNo=28&BNo=41&StartNo=15 أبونضرة يقول: قرأت على ابن عباس: فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة. فقال ابن عباس (فما استمتعتم به منهن الى آجل مسمى!!) فقال ابونضرة لابن عباس: مانقرأها كذلك!! فقال ابن عباس: والله لأنزلها الله كذلك ... راجع النص في مستدرك الحاكم
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=156&CID=18&SW=ربعها#SR1 عن حذيفة قال: ماتقرءون ربعها!! يعني سورة براءة
انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران Arrow10
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اعتراف علماء أهل السنة بتحريف
----------------------------------------------
استمع لأكبر قنبلة في تحريف القرآن يسردها أحد المستبصرين - خمسون عالماً من علماء أهل السنة يقولون بتحريف القرآن !

او هذا الرابط الاستماع التحميل


http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=156&CID=10&SW=E#SR1 إقرأ مايقوله السيوطي في كتاب الاتقان من أن سور القرآن فيها زيادة ونقصان
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=248&CID=414&SW=الثوري#SR1 عن الثوري : بلغنا ان اصحاب النبي (ص) (الذين ) كانوا يقرؤون القرآن اصيبوا يوم مسيلمة فذهبت حروف من القران... راجع النص في كتاب الاتقان للسيوطي
والفجر
والفجر

عدد الرسائل : 133
العمر : 57
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران Empty عمر وتحريف القران

مُساهمة من طرف ابوحيدر الخميس مارس 05, 2009 10:18 pm

من أقوال عمر وشركائه القائلين بتحريف القرآن !
المســألة: 94 زعم عمر بن الخطاب أن القرآن ضاع أكثرمن ثلثيه !!
قال الطبراني في الأوسط:6/361: (حدثنا محمد بن عبيد بن آدم بن أبي إياس العسقلاني ، حدثني أبي، عن جدي آدم بن أبي إياس ، ثنا حفص بن ميسرة ، عن زيد بن أسلم ، عن أبيه ، عن عمر بن الخطاب قال: قال رسول الله (ص): القرآن ألف ألف حرف وسبعة وعشرون ألف حرف، فمن قرأه صابراً محتسباً كان له بكل حرف زوجة من الحور العين ).
ثم قال الطبراني: ( لايروى هذا الحديث عن عمر إلا بهذا الإسناد تفرد بحفص بن ميسرة ).
ورواه السيوطي في الدر المنثور:6/422 ، وقال: (قال بعض العلماء هذا العدد باعتبار ما كان قرآناً ونسخ رسمه ، وإلا فالموجود الآن لا يبلغ هذه العدة ) .
( راجع الجامع الصغير:2/264 والإتقان:1/70 ) .
وقال الهيثمي في مجمع الزوائد:7/163: (رواه الطبراني في الأوسط عن شيخه محمد بن عبيد بن آدم بن أبي إياس، ذكره الذهبي في الميزان لهذا الحديث ولم أجد لغيره في ذلك كلاماً ، وبقية رجاله ثقات ) .
(ورواه في كنز العمال:1/517 ، و:1/541 وقال: الطبراني في الأوسط ، وابن مردويه ، وأبو نصر السجزي في الإبانة ، عن عمر . قال أبو نصر: غريب الإسناد والمتن ، وفيه زيادة على ما بين اللوحين ، ويمكن حمله على ما نسخ منه تلاوة مع المثبت بين اللوحين اليوم) .
وعدد حروف القرآن الذي بأيدينا ثلاث مئة ألف حرف وكسراً ، فلاتبلغ ثلث العدد الذي قاله عمر، فيكون مقصوده ضياع أكثر من ثلثي القرآن !!
ولا يمكن قبول تفسير السيوطي بأن ما نسخ من القرآن أكثر من الثلثين ! فلو كان ذلك لبان وشاع ، ولا يعقل أن يكون المنسوخ أكثر من القرآن الفعلي!
وقد تلقى بعض علمائهم هذا الأثر عن عمر بالقبول وأخذ يفسره ، وقد صرح الهيثمي أن أحداً قبل الذهبي لم يطعن أو يتكلم في محمد بن عبيد بن آدم ، الذي هو شيخ الطبراني ، وبقية رواة الحديث ثقاة !
ومن المعروف أن الذهبي كثيراً ما يطعن براوٍ موثق بسبب متن حديث لم يعجبه ، مع أنه راويه ليس مسؤولاً عنه !
أما قول ابن حجر في لسان الميزان:5/276: ( محمد بن عبيد بن آدم بن أبي إياس العسقلاني: تفرد بخبر باطل، قال الطبراني..الحديث). فإن أراد به أن معنى الحديث باطل فهو صحيح ، وإن أراد الطعن بمحمد بن عبيد ، فالتفرد ليس طعناً ، وهو من شيوخ الطبراني الموثقين عندهم ، ولذلك اعتبره السيد الخوئي قدس سره موثقاً فقال في البيان ص202: (وأخرج الطبراني بسند موثق عن عمر بن الخطاب مرفوعاً: القرآن ألف ألف وسبعة وعشرون ألف حرف ، بينما القرآن الذي بين أيدينا لا يبلغ ثلث هذا المقدار ، وعليه فقد سقط من القرآن أكثر من ثلثيه ). انتهى.
وقد ترجم السمعاني في الأنساب:4/191 ، لجده آدم بن إياس ومدحه وترجم له ولم يضعفه ، قال: ( قال أبو حاتم الرازي: حضرت آدم بن أبي إياس العسقلاني وقال له رجل: سمعت أحمد بن حنبل وسئل عن شعبة: كان يملي عليهم ببغداد أو يقرأ ؟ قال: كان يقرأ رمزاً ، وكان أربعة أنفس يكتبون: آدم ويملي الناس . فقال آدم: صدق ، كنت سريع الخط وكنت أكتب ، وكان الناس يأخذون من عندي ....
وحفيده محمد بن عبيد بن آدم العسقلاني يروي عن أبي عمير عيسى بن محمد النحاس الرملي ، روى عنه سليمان بن أحمد بن أيوب الطبراني ) .
ثم لو تنزلنا وقلنا إن حديث عمر هذا ضعيف بمحمد بن عبيد ، فإن شواهده الآتية ترفعه إلى درجة الصحيح عندهم .
فمن شواهده: ما رواه عبد الرزاق:7/330: (عن معمر ، عن ابن جدعان ، عن يوسف بن مهران ، أنه سمع ابن عباس يقول: أمر عمر بن الخطاب منادياً فنادى أن الصلاة جامعة ، ثم صعد المنبر فحمد الله وأثنى عليه ثم قال: يا أيها الناس لاتُخدعن آية الرجم فإنها قد نزلت في كتاب الله عز وجل وقرأناها، ولكنها ذهبت في قرآن كثير ذهب مع محمد (ص)وآية ذلك أنه(ص)قد رجم...).
وهذا السند مقبول عندهم ، فجميع رواته موثقون حتى ابن جدعان الذي هو علي بن زيد بن جدعان ، وليس لهم عليه مأخذ إلا أنه كان يتشيع ! والتشيع ليس تضعيفاً عندهم .
قال العجلي في الثقات:2/154: (علي بن زيد بن جدعان بصري ، يكتب حديثه وليس بالقوي ، وكان يتشيع . وقال مرة لا بأس به ).
وحتى الذين لايقبلون حديث ابن جدعان ويضعفونه ، فقد قبلوا روايته عن يوسف بن مهران ! قال الرازي في الجرح والتعديل: 9/229: (يوسف بن مهران ، مكي روى عن ابن عباس وابن عمر ، روى عنه علي بن زيد بن جدعان ، سمعت أبي يقول ذلك.... ثنا عبد الرحمن قال: سألت أبي عن يوسف بن مهران فقال: لاأعلم روى عنه غير علي بن زيد بن جدعان ، يكتب حديثه ويذاكر به . نا عبد الرحمن قال: سئل أبو زرعة عن يوسف بن مهران فقال: مكي ثقة ).
وقال في هامش: المجروحين:2/103: (علي بن زيد بن جدعان أحد علماء التابعين ، اختلفوا فيه فقوى أمره جماعة كالجريري ومنصور بن زاذان وحماد بن سلمة ، وتكلم فيه الأكثرون . قال شعبة: كان رفاعاً ، وقال مرة: حدثنا علي قبل أن يختلط . وكان ابن عيينة يضعفه...) . وقال في هامش سير أعلام النبلاء:2/134، عن حديث آخر: (وإسناده ضعيف لضعف علي بن زيد وهو ابن جدعان، ومع ذلك فقد حسنه الترمذي (3206) في التفسير ) .
وقال في:3/375: ( وفي سند الطبراني محمد بن سعيد الأثرم وهو ضعيف ، وفي سند البزار علي بن زيد بن جدعان وهو ضعيف ، لكن يتقوى كل منهما بالآخر فيحسن ، وآخر من حديث ابن عباس عند ابن عدي:89/2 ، وفي سنده حكيم بن جبير وهو ضعيف ، فالحديث صحيح بهذه الشواهد). انتهى.
فهذا الحديث بشواهده صحيح عندهم، فضلاً عن صلاحيته كشاهد لحديث الطبراني عن عمر .
ومن شواهده: مارواه ابن عساكر في تاريخه:7/265: (وأخبرنا أبو عبدالله البلخي، أنا ثابت بن بندار ، أنا الحسين بن جعفر قالا: أنا الوليد بن بكر ، نا علي بن أحمد بن زكريا ، نا أبو مسلم صالح بن أحمد العجلي ، حدثني أبي أحمد ، حدثني أبو عثمان البغدادي ثقة ، نا سفيان بن عيينة عن عمرو بن دينار ، عن ابن أبي مليكة ، عن المسور بن مخرمة ، قال عمر بن الخطاب لعبد الرحمن بن عوف: ألم يكن فيما يقرأ: قاتلوا في الله آخر مرة كما قاتلتم فيه أول مرة ؟ قال: متى ذاك يا أبا محمد؟ قال: إذا كانت بنو أمية الأمراء وبنو مخزوم الوزراء .
وقد روي هذا الحديث عن ابن أبي مليكة من وجه آخر: أخبرناه أعلى من هذا بأربع درجات أبو بكر بن المزرفي ، نا أبو الحسين بن المهتدي ، نا عيسى بن علي ، أنا عبد الله بن محمد ، نا دواد بن عمرو، نا نافع بن عمر ، عن ابن أبي مليكة ، عن المسور بن مخرمة ، قال قال عمر بن الخطاب لعبد الرحمن بن عوف: ألم تجد فيما أنزل الله: جاهدوا كما جاهدتم أول مرة ؟ قال: بلى . قال: فإنا لا نجدها؟! قال: أسقطت فيما أسقط من القرآن ! قال أتخشى أن يرجع الناس كفاراً قال ما شاء الله . قال: لئن رجع الناس كفاراً ليكونن أمراؤهم بني فلان ووزراؤهم بني فلان..). انتهى.
وقال في الدر المنثور:1/106: (وأخرج أبو عبيد وابن الضريس وابن الأنباري عن المسور بن مخرمة قال: قال عمر لعبد الرحمن بن عوف: ألم تجد فيما أنزل علينا أن جاهدوا كما جاهدتم أول مرة فإنا لا نجدها ؟! قال: أسقطت فيما أسقط من القرآن) !!
(ورواه في كنز العمال:2/567 من مسند عمر وقال: في رواية أخرى:.. فرفع فيما رفع )!
ومن شواهده: مارواه في الدر المنثور: 1/106وأخرج أبو عبيد وابن الضريس وابن الأنباري في المصاحف عن ابن عمر قال: لا يقولن أحدكم قد أخذت القرآن كله ، ما يدريه ما كله ؟! قد ذهب منه قرآن كثير ، ولكن ليقل قد أخذت ما ظهر منه ) !! انتهى.
فهذه الشواهد، وكل أحاديث الباب شواهد له وبعضها صحيح بنفسه كقول عمر(ولكنها ذهبت في قرآن كثير

ابوحيدر

عدد الرسائل : 106
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران Empty رد: انظروا واسمعوا تحريفات السنه للقران

مُساهمة من طرف الماجد الجمعة مارس 13, 2009 2:56 am

(اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد)
وفقكم الله لخدمة الدين والمذهب
العبد المذنب
(الدبياني)

الماجد

عدد الرسائل : 51
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى